تهدف الاستبانة إلى استطلاع مدى رضى الطلبة عن التعلم الالكتروني عن بعد خلال العام الأكاديمي 2021-2022
الجنس
لدي المعرفة اللازمة باستخدام المنصات للامتحانات الإلكترونية
لدي المعرفة اللازمة بتسليم الواجبات والمشاريع ومنتديات النقاش والامتحانات القصيرة على منصات التعلم
لدي المعرفة اللازمة باستخدام مصادر التعلم المفتوحة والمكتبات الإلكترونية المتوافرة
لدي المهارات الأساسية لاستخدام منصات التعلم الإلكتروني المتزامنة (MS Teams) وغير المتزامنة (موودل أو بلاكبورد)
يتوفر لدي الأجهزة الحاسوبية والأدوات التي أحتاجها للتعلم الالكتروني
يتوفر لدي الانترنت اللازم للتعلم الالكتروني
هناك فريق داعم لحل المشكلات التقنية والاجابة على الأسئلة الفنية
يتوفر نظام متكامل وفعال لإدارة التعلم الإلكتروني والاختبارات
يتوفر نظام تواصل متزامن (synchronous system) بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة يسمح بتواصلهم عن طريق الصوت والفيديو
هناك تنوع في أساليب التدريس لتوصيل المعلومة أو المهارة
أتابع موادي بشكل يومي. و أتفاعل مع المحاضرة المباشرة
لدي الاستعداد النفسي للتعلم الإلكتروني المدمج
لدي الاستعداد النفسي للتعلم الإلكتروني الكامل
أفضل فقط التعليم الوجاهي.
أشعر بالرضى بشكل عام من تجربة التعلم عن بعد